📁 آخر الأخبار

098- قصة الأنثروبولوجيا.pdf

كتاب قصة الأنثروبولوجيا فصول في تاريخ علم الإنسان حسين فهيم PDF

كتاب قصة الأنثروبولوجيا فصول في تاريخ علم الإنسان حسين فهيم PDF
كتاب قصة الأنثروبولوجيا فصول في تاريخ علم الإنسان _ حسين فهيم .

ملخص الكتاب :

كتاب قصة الأنثروبولوجيا فصول في تاريخ علم الإنسان حسين فهيم PDF ، تحميل مجاني من موقع boukultra لـ تحميل كتب PDF .أول كتاب يصدر باللغة العربية , لا شك أن المكتبة العربية تزخر بثروة علمية هائلة من المؤلفات وترجمات وتحقيقات لتراث الإنسانية عامة , أمامنا جميعا فرصة عظيمة للأستفادة منها لتفهم أحوال عالمنا المعاصر وللعمل كل في نطاق تخصصه على الإسهام في خلق فكر إنساني متطور . إن تعدد الأتجاهات في تناول الأنتروبولوجيا واطراد ما يكتب عن هذا العلم خاصة في الآونة الأخيرة, لخير دليل على حداثته.
وبالرغم من مرور مايقرب الآن من مائة وعشرين عاما تقريبا على نشأته الرسمية, فهو ما يزال يصنع تاريخه … شهدت الأنتروبولوجيا ذاتها في مرحلة عصيبة من القدرة على الاستمرار وسط أعاصير التغيرات الهائلة التي تتابعت بسرعة هائلة تأثرت معها حياة الشعوب كبشر وأساليب حياتهم كتراث إنساني , الأمر الذي يعتبر احد الاهتمامات الرئيسية للأنتروبولوجيا .
الأنتروبولوجيا شأنها شأن فروع المعرفة جميعها ــ ترتبط أرتباطا وثيقا بالمجتمع الإنساني الذي توجد فيه. هذا الكتاب يحمل الكثير من المعلومات المهمة وفيه توضيح لمعنى كلمة ” أنثروبولوجيا ” واستخداماتها المختلفة وكذلك تخصصاتها المتعددة . نتمنى لكم قرائة ممتعة ومفيدة .

يعتبر كتاب قصة الأنثروبولوجيا فصول في تاريخ علم الإنسان حسين فهيم PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .


تحميل الكتاب PDF 

تعليقات