📁 آخر الأخبار

كتاب محاط بالنرجسيين surrounded by narcissists

محاط بالنرجسيين كيف توقف الناس ذوي الأنا المتعاظمة من تدمير حياتك _ توماس إريكسون 

كتاب "محاط بالنرجسيين" للكاتب توماس إريكسون: يتناول هذا الكتاب سيكولوجية الشخصية النرجسية وكيفية التعامل معها. يقدم إريكسون تحليلًا شاملاً لأنواع الشخصيات النرجسية، وسماتهم، وسلوكياتهم. كما يقدم نصائح عملية لكيفية التعامل معهم في مختلف المواقف، سواء في العلاقات الشخصية أو في بيئة العمل.

محاط بالنرجسيين كيف توقف الناس ذوي الأنا المتعاظمة من تدمير حياتك
محاط بالنرجسيين كيف توقف الناس ذوي الأنا المتعاظمة من تدمير حياتك

ملخص الكتاب 

جزء من سلسلة محاط بالحمقى الأكثر مبيعًا!
يكشف لنا "توماس إريكسون" مؤلف الكتب الأكثر مبيعا حول العالم أسرار التعامل مع الأشخاص النرجسيين الذين نقابلهم كل يوم.

هل يحولك النرجسيون في حياتك إلى شخص بائس؟ هل ترهقك مطالبهم المستمرة باهتمامك واقتناعهم المطلق بأنهم على حق (حتى إذا كان خطوهم واضحًا)، وإصرارهم على فعل ما يريدون مهما كان (بغض النظر عن عواقب ذلك، وحاجتهم غير المفهومة إلى السيطرة على كل شخص وكل شيء من حولهم ؟.

قد يهمك أيضا قراءة 


في هذا الكتاب المثير للتفكير والمنقذ للعقل، يساعدك توماس إريكسون على فهم ما يجعل النرجسيين يتصرفون على هذا النحو، والأهم من ذلك، كيفية التعامل معهم دون أن ترهق نفسك. وبمساعدة النموذج السلوكي البسيط رباعي الألوان الذي اشتهر من خلال كتاب Surrounded By Idiots، يزودك إريكسون بكل ما تحتاج إليه من أدوات للتعامل؛ ليس مع النرجسيين من حولك فحسب، وإنما كذلك مع كل السلوكيات النرجسية اليومية التي تزداد انتشارًا في عصر وسائل التواصل الاجتماعي.

سيساعدك هذا الكتاب الممتع والعملي على تحرير نفسك من أغلال أجندات الآخرين السامة حتى تتمكن من عيش حياة سعيدة وأكثر وإشباعا ونجاحا.

تحميل كتاب محاط بالنرجسيين كيف توقف الناس ذوي الأنا المتعاظمة من تدمير حياتك.pdf

تعليقات