📁 آخر الأخبار

كتاب محاط بالانتكاسات_ توماس إريكسون. PDF

كتاب محاط بالانتكاسات _ توماس إريكسون. PDF

كتاب محاط بالانتكاسات_ توماس إريكسون. PDF
محاط بالانتكاسات_ توماس إريكسون. PDF 
تحويل العقبات إلى نجاحات

ملخص الكتاب:

كتاب محاط بالانتكاسات لتوماس إريكسون  يعتبر واحدًا من أهم الكتب في مجال تطوير الذات والتحفيز. يستعرض الكتاب كيفية التعامل مع الصعاب والانتكاسات في الحياة الشخصية والمهنية، ويقدم استراتيجيات للتغلب على التحديات والنجاح رغم الصعوبات.إريكسون يقدم في الكتاب قصصًا وتجارب شخصية تلقى الضوء على أهمية الصمود والإصرار في مواجهة الصعاب. كما يقدم نصائح عملية لتعزيز الإيجابية والقدرة على التكيف مع التغييرات."محاط بالانتكاسات" يعتبر مصدر إلهام للكثيرين الذين يواجهون تحديات في حياتهم الشخصية والمهنية.

ستلقي عليك الحياة بالمشكلات دائما وما يهم هو طريقة تعاملك معها.
هل سبق أن استسلمت لليأس ؟ أيًا كان ما تواجهه - سواء كان فصلا من العمل أو كارثة في العلاقة، أو رفضًا وظيفيا آخر – فإنك تحتاج للإستراتيجيات المناسبة عندما تسوء الحياة اعتمادًا على النموذج السلوكي البسيط المعروف في أحد أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم محاط بالحمقى المكون من أربعة ألوان، يقدم لك هذا الكتاب الممتع الأدوات اللازمة لاستعادة السيطرة وتمهيد الطريق لمستقبل أكثر إشراقًا. في مرحلة ما سنواجه جميعًا ما هو غير متوقع، لكن مع أسلوب توماس إريكسون الفريد، يمكنك تحويل أية عقبة إلى وسيلة نجاح.

إقرأ أيضا: كتاب محاط بالحمقى توماس إريكسون PDF 

توماس إريكسون :

 خبير سلوكي سويدي درب شركات كبرى على القيادة بما فيها إيكيا، وميكروسوفت، وكوكا كولا على مدار أكثر من 20 عاما. كتاب محاط بالحمقى هو أحد أكثر الكتب مبيعا وفقا لجريدة صنداي تايمز، وبيعت منه أكثر من 3 ملايين نسخة على مستوى العالم.

تحميل الكتاب PDF 

تعليقات