أحدث كتب

تحميل كتاب فلسفة الكوانتم فهم العلم المعاصر و تأويله رولاند أومنس PDF

كتاب فلسفة الكوانتم فهم العلم المعاصر و تأويله رولاند أومنس PDF

350- فلسفة الكوانتم.pdf
كتاب فلسفة الكوانتم فهم العلم المعاصر و تأويله رولاند أومنس PDF

شرح الكتاب:

كتاب فلسفة الكوانتم فهم العلم المعاصر و تأويله رولاند أومنس PDF يأخذنا رولاند أومنس من أكاديميات اليونان القديمة إلى مختبرات العلوم الحديثة ، حيث يسعى إلى القيام بما لا يقل عن إعادة بناء أسس فلسفة المعرفة. أحد علماء الفيزياء الكوانتية الرائدين في العالم ، يستعرض Omnes التاريخ والتطور الحديث للرياضيات والمنطق والعلوم الفيزيائية لإظهار أن العمل الحالي في نظرية الكم يقدم إجابات جديدة على الأسئلة التي حيرت الفلاسفة لقرون: هل العالم مفهوم في النهاية؟ هل تسببت كل الأحداث؟ هل تحتوي الكائنات على مواقع محددة؟ يتعامل أومنس مع هذه الأسئلة العميقة مع الحجج القوية والكتابة الواضحة والملونة ، ولا يهدف فقط إلى تقديم المنح الدراسية بل إلى تنوير القراء الذين ليس لديهم خلفية في العلم أو الفلسفة.

يعتبر كتاب فلسفة الكوانتم فهم العلم المعاصر و تأويله رولاند أومنس PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

هذا الكتاب هو عمل فلسفي يستكشف الآثار الفكرية والمعرفية للفيزياء الكمومية على العلم والواقع والمجتمع. يأخذنا المؤلف رولاند أومنس من أكاديميات اليونان القديمة إلى مختبرات العلوم الحديثة ، حيث يسعى إلى القيام بما لا يقل عن إعادة بناء أسس فلسفة المعرفة. يناقش الكتاب التفسيرات الكمومية المختلفة والمنطق الكمومي والفلسفة الكمومية بأسلوب واضح ومبسط. يمكنك تحميل نسخة PDF من الكتاب من الرابط التالي:

تحميل الكتاب PDF 

قد يهمك أيضا قراءة كتاب:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-