أحدث كتب

كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان _ جو جيرارد.pdf

مقالة عن كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان.جو جيرارد

كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان
كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان

ملخص الكتاب:

كتاب كيف تبيع أي شيء لأي إنسان هو كتاب يتناول موضوع البيع والتسويق بطريقة عملية ومبسطة. الكتاب من تأليف جو جيرارد، وهو أحد أشهر البائعين في التاريخ، حيث دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية ببيعه 13001 سيارة لعملاء أفراد خلال 15 سنة من عمله في شركة فورد.

الكتاب يحتوي على 15 فصلاً، يتناول فيها الكاتب مختلف جوانب البيع، مثل كيفية التعرف على العميل واحتياجاته، كيفية بناء علاقة ثقة معه، كيفية تقديم العرض الأمثل له، كيفية التغلب على الاعتراضات والمخاوف، وكيفية إغلاق الصفقة بنجاح. كما يشارك الكاتب تجاربه الشخصية والقصص الواقعية التي مر بها في مسيرته البيعية، والتي توضح النقاط والمبادئ التي يرشد إليها.

قد يهمك أيضا قراءة:


الكتاب يتميز بأسلوبه السهل والمشوق، وبتقديمه للنصائح والإرشادات بطريقة مباشرة وواضحة. الكتاب يستهدف كل من يريد تطوير مهاراته في البيع والتعامل مع العملاء، سواء كان مبتدئاً أو محترفاً. الكتاب يعتبر من أفضل الكتب في مجال البيع والتسويق، وقد حصل على تقييمات عالية من قبل القراء والنقاد.

إذا كنت تريد تحميل الكتاب أو قراءته أونلاين، يمكنك الضغط على هذا الرابط تحميل الكتاب. أتمنى أن تستفيد من الكتاب وأن تنجح في بيع أي شيء لأي إنسان. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-