📁 آخر الأخبار

كتاب الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس pdf

 كتاب الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس pdf

 مصدر الكتاب

تم جلب هذا الكتاب من مصادر مفتوحة مثل موقع archive.org على انه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا لحذف الكتاب فورا.

عنوان الكتاب: الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس تأليف، د. قصي محمد السمرائي و د. رائد إدريس الخفاجي.

تعتبر الأهداف التعليمية التعلمية الموجه للتعليم والتعلم، ومع التطور العلمي تغيرت معه طرائق التدريس والاستراتيجيات المتبعة في عملية التعليم. الأمر الي دفع إلى تخصيص دراسات شاملة لمنح افضل طرق ايصال المعلومة للمتعلم بما يناسب أعمارهم وقدراتهم العقلية واستعداداتهم النفسية. 

إن كتاب الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس يعتبر مرجع مهم في التربية ومجال التعليم والتعلم، حيث تضمن هذا الكتاب طرائق تدريس جديدة: (خرائط المفاهيم، التعليم البنائي، العصف الذهني، التعليم التعاوني، التعليم الالكتروني...).

كتاب الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس
كتاب الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس


كتاب الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس

تأليف : د. قصي محمد السمرائي و د. رائد إدريس الخفاجي.

دار النشر:  دار دجلة.

عدد صفحات الكتاب : 181 ص.

رقم الطبعة: الطبعة الأولى.

سنة النشر : 2014 م.

حجم الكتاب: 4.5 ميغا.

إن كتاب الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس شمل ايضا طرق تدريس حديثة اخري مثل التعليم التوليدي والتعليم التبادلي، فهو مرجع شامل لطرق التدريس الحديثة.

إن طرائق التدريس هي تلك الاستراتيجيات الأساليب المنتهجة التي يتبعها المدرسون من أجل نقل المعلومات أثناء العملية التعليمية التعلمية. وتشمل هذه الطرائق تقنيات متنوعة من حيث طبيعتها ومحتوياتها وأهدافها. 

إن مختلف طرائق التدريس الحديثة تهدف إلى التنويع من الأساليب للتوافق مع مستويات التلاميذ داخل الصف. وأيضا لتحقيق التفاعل الصفي التعاوني.

كتاب الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس pdf

تعليقات