أحدث كتب

مدخل عام في الأنثروبولوجيا. PDF تأليف : مصطفى تيلوين

مدخل عام في الأنثروبولوجيا  تأليف : مصطفى تيلوين
مدخل عام في الأنثروبولوجيا. PDF 
 تأليف : مصطفى تيلوين
 الناشر : منشورات الاختلاف ودار الفارابي للنشر والتوزيع الطبعة الأولى
  سنة النشر :

ملخص الكتاب:


يتحدث الكتاب عن فلسفة الأنثروبولوجيا ومفهومها وتاريخ تطورها. كما يُعرِّف الكاتب الثقافة والأنثروبولوجيا الاجتماعية والثقافية والفنية والعلمية والسياسية وعلاقتها بالأنثروبولوجيا، بالإضافة إلى العديد من المفاهيم الأخرى والتقنيات التي تستخدمها الأنثروبولوجيا في دراسة الثقافات البشرية. يتناول الكتاب أيضًا العديد من التحديات التي تواجه الأنثروبولوجيا في الوقت الحالي، بما في ذلك التحولات الثقافية الحديثة والتكنولوجيا الحديثة وغيرها. يشكل الكتاب مدخلاً عامًا في الأنثروبولوجيا يناسب الدارسين والمثقفين ومن يرغب في الاطلاع على هذا الموضوع.

إقرأ أيضا : كتاب دراسة الأنثروبولوجيا المفهوم والتاريخ
تأليف : بيرتي ج بيلتو 


"مدخل عام في الأنثروبولوجيا" هو كتاب يقدم مدخلاً شاملاً في علم الأنثروبولوجيا، أو دراسة الثقافات والمجتمعات الإنسانية. يتناول الكتاب موضوعات مختلفة مثل الثقافة والتنوع الثقافي، وعلاقة الإنسان بالطبيعة، والتفاعل بين الناس والتنظيمات الاجتماعية، والموت والدين، والنزوح والهجرة.

يستخدم المؤلف في كتابه أساليب علمية ونقدية لتحليل الظواهر الثقافية والاجتماعية، ويستند إلى الأبحاث والدراسات الأخيرة في المجال. يتطرق الكتاب أيضاً إلى تاريخ الأنثروبولوجيا كعلم، وإلى الظروف التي أدت إلى نشأته وتطوره.

بشكل عام، يعتبر "مدخل عام في الأنثروبولوجيا" كتاباً قيماً لكل من يرغب في فهم الثقافات والمجتمعات الإنسانية، وخاصة لطلاب الأنثروبولوجيا والدراسات الاجتماعية.

تحميل الكتاب PDF 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-