أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

مقدمة للتسويق عبر البريد الإلكتروني.pdf

مقدمة للتسويق عبر البريد الإلكتروني.pdf

مدخل

أصبح التسويق عبر البريد الإلكتروني من الأدوات الأساسية لإدارة الأعمال والترويج لها، منذ انطلاق شبكة الإنترنت، فهو أحد أساليب التسويق المباشر التي تستخدم البريد الإلكتروني كوسيلة لتوصيل الرسائل التجارية أو الاستثمارية. بمعنى أشمل كل رسالة بريد إلكتروني ترسل إلى عميل حالي أو محتمل يمكن أن تكون عملية تسويق عبر البريد الإلكتروني. وفي الدليل التالي نستعرض معا معنى هذا النوع والتسويق، وأهميته وكيف تتقنه، وتتجنب تصنيف رسائلك ضمن مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.

مقدمة للتسويق عبر البريد الإلكتروني.pdf
مقدمة للتسويق عبر البريد الإلكتروني.
المحتوى
معنى التسويق بالبريد الإلكتروني
كيف تسوق عبر البريد الإلكتروني؟
كيف تستخدم البريد الإلكتروني للتسويق وسط عالم شبكات التواصل الاجتماعي؟
طرق لجذب المستخدم لرسائل البريد الإلكتروني
كيف تستخدم البريد الإلكتروني لتحويل المستخدمين لزيارة موقعك؟
كيف تتجنب تصنيف رسائلك ضمن غير المرغوب فيها؟

لمن هذا الكتاب؟

يخاطب الكتاب شريحة عريضة من المستفيدين، على رأسهم متخصصو الـ SEO وأصحاب المنتجات والمسوقون، وصانعو المحتوى وواضعو استراتيجيات التسويق، ومديرو المنتجات والمشاريع، ومتخصصو شبكات التواصل الاجتماعي، وغيرهم.

كيف تستخدم الكتاب؟

اقرأ الكتاب كله مرة بصفة عامة، كي تستوعب الإطار العام الذي يدور حوله، ثم عُد بنوع من التدقيق والتفصيل إلى كل جزء، وحاول استيعابه بشكل أكثر عمقا.
جرّب السير وراء خطواته، لتقديم محتواك إلى الجمهور مع مراقبة الأداء والإحصائياتو تقييمها في كل خطوة.

خاتمة

لا تنتهي الحاجة للتسويق عبر البريد الإلكتروني، وكل ما تحتاج إليه أن تتقن هذه الآلية وتجيد استخدامها بالشكل الذي يُمكّنك من تحقيق أهدافك دون تكلفة عالية وخلال فترة زمنية محدودة. ولا بأس أن تبقى على اطلاع دائم بأحدث البروتوكولات في هذا السياق، كي تحدّث أسلوبك، وتلاحق التطور الحادث في كل ما يحيط بنا، وبالتالي تستمر في جذب المزيد من العملاء وتحويلهم إلى عملاء مخلصين.

تحميل مقدمة للتسويق عبر البريد الإلكتروني.pdf

تعليقات