أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

ملخص كتاب 22 قانونا راسخا في التسويق.pdf

ملخص كتاب 22 قانونا راسخا في التسويق.pdf

"22 قانوناً راسخاً في التسويق: اكسرهم على مسؤوليتك الخاصة" هو كتاب في مجال التسويق من تأليف آل رايس وجاك تراوت. يهدف الكتاب إلى تقديم مجموعة من القوانين أو المبادئ التي ينبغي على المسوقين الالتزام بها لتحقيق النجاح في التسويق. 
الكتاب يشدد على أهمية الالتزام بهذه القوانين لضمان النجاح في مجال التسويق ويحذر من المخاطر المرتبطة بكسرها.

ملخص كتاب 22 قانونا راسخا في التسويق.pdf
ملخص كتاب 22 قانونا راسخا في التسويق.

ملخص كتاب 22 قانونا راسخا في التسويق اكسرهم على مسؤوليتك الخاصة !

في عام 1993 ، نشر الكاتب الشهير آل رييز وبمساعدة جاك تراوت كتابهما الرائع The 22 Immutable Laws of Marketing Violate !Them at Your Own Risk وأتبعاه بالعديد من الكتب التي يستند إليها الكثيرون من العاملين في مجال التسويق.
الكاتب آل رييز له باع طويل في إطلاق المنتجات الجديدة في الأسواق، وتحويل المنتجات الفاشلة تسويقيا إلى ناجحة ورائجة، كما يُنظر إليه على أنه واحد من أهم الخبراء المتخصصين في التسويق على مستوى العالم، كما ألف كتبا عديدة شهيرة في هذا الموضوع، حققت مبيعات كبيرة.

جاك تروت واحد من أشهر الخبراء في إستراتيجية التسويق في العالم، له أيادي بيضاء على كثير من العاملين في مجالي التسويق والإعلان تعد كتبه - خاصة التي كتبها مع زميله آل رييز – من الكلاسيكيات العالمية في التسويق، بالرغم من بعض الملاحظات.
هذا التلخيص والتقديم من إعداد رءوف شبايك، صحفي مصري يعمل في الإمارات له اهتمامات في نواحي تطوير الذات، وقصص الناجحين والتسويق، يسطرها في مدونته، مدونة شبايك.

تحميل ملخص كتاب 22 قانونا راسخا في التسويق.pdf

تعليقات