أحدث كتب

ثلاثة مواقع تستحق الإدمان أكثر من تويتر والفيس بوك

ثلاثة مواقع تستحق الإدمان أكثر من تويتر والفيس بوك

ثلاثة مواقع تستحق الإدمان أكثر من تويتر والفيس بوك
ثلاثة مواقع تستحق الإدمان أكثر من تويتر والفيس بوك

نحن جميعًا نحب تويتر والفيس بوك ، فهما يمكناننا من التواصل مع أصدقائنا ومتابعة آخر الأخبار والترفيه عن أنفسنا. ولكن هل تعلم أن هناك مواقع أخرى تقدم لك فوائد أكبر منهما؟ في هذه المقالة ، سنعرض عليك ثلاثة مواقع تساعدك على تطوير نفسك وتحقيق أحلامك.

موقع TED

موقع TED هو موقع يهدف إلى نشر الأفكار القيمة والملهمة عن طريق فيديوهات قصيرة وممتعة. في هذا الموقع ، يمكنك مشاهدة عروض لأشخاص متميزين في مجالات مختلفة ، مثل العلوم والفن والتعليم والأعمال والتنمية البشرية وغيرها. يمكنك أن تستفيد من خبراتهم ورؤاهم ونصائحهم ، وأن تشعر بالحماس والتفاؤل لتحسين حياتك. كما يمكنك الاشتراك في قنوات TED المتنوعة ، مثل TED-Ed وTEDx وTED Books وغيرها ، لتتابع آخر العروض والمواضيع الشيقة.

موقع Udacity

موقع Udacity هو موقع يقدم لك دورات تدريبية مجانية ومعتمدة لتعلم مهارات مطلوبة في سوق العمل. في هذا الموقع ، يمكنك اختيار من بين مئات الدورات في مجالات حديثة ومهمة ، مثل البرمجة والتصميم والتسويق والإحصاء والذكاء الاصطناعي وغيرها. يمكنك أن تتعلم بطريقة عملية وممتعة ، من خلال فيديوهات وتمارين ومشاريع واقعية ، وأن تحصل على شهادات تثبت مستواك وتزيد من فرصك في الحصول على وظيفة أو ترقية. كما يمكنك الانضمام إلى مجتمع Udacity النشط والمتعاون ، والتواصل مع طلاب ومعلمين وخبراء من جميع أنحاء العالم.

موقع Coursera

موقع Coursera هو موقع يمكنك من الاستفادة من دورات مقدمة من أفضل الجامعات والمؤسسات في العالم ، بمقابل مالي معقول أو مجانًا في بعض الحالات. في هذا الموقع ، يمكنك تعلم عن مواضيع متنوعة ومفيدة ، مثل اللغات والتاريخ والفلسفة والطب والقانون وغيرها. يمكنك أيضًا الحصول على شهادات ودبلومات ودرجات علمية عبر الإنترنت ، وأن تضيفها إلى سيرتك الذاتية وملفك الشخصي.

هذه هي ثلاثة مواقع تستحق الإدمان أكثر من تويتر والفيس بوك. نتمنى أن تجد فيها ما يناسبك ويسعدك. ولا تنسى أن تشاركنا رأيك وتجربتك في التعليقات. شكرًا لقراءتك. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-