أحدث كتب

سلسة رواية أرض زيكولا الكاتب عمرو عبد الحميد Pdf

سلسلة رواية أرض زيكولا للكاتب عمرو عبد الحميد

نبذة عن الرواية :

هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية .. ليست معدنية وليست ذهبية ...الثروة هنا من نوع آخر ... لن تدفع مالاً لتأخذ ..بل ستدفع من ذكائك ..ستدفع من وحدات عقلك... ولكن انتبه فـ للثروة حدود ...فهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك .. بل يتعرض للموت .. احذر .. فأنت .. في أرض زيكولا
 
 الحجم: 28 ميغا
 التصنيفات: كتب

الكتاب الأول: أرض زيكولا

الكتاب الأول: أرض زيكولا

القصة:

في عالمنا، المال هو الأساس، ولكن في أرض زيكولا، الثروة هي الذكاء. ففي هذه الأرض الغريبة، يتم قياس قيمة الإنسان بوحدات عقله، وكلما زادت وحدات العقل، زادت الثروة.

وهكذا، فإن الفقر لا يعني فقط عدم امتلاك المال، بل يعني أيضًا عدم امتلاك القدرات العقلية. ففي أرض زيكولا، يتم التعامل مع الفقراء بقسوة، حتى أنهم قد يتعرضون للقتل.

في هذا العالم الغريب، يجد الشاب خالد نفسه في تحدٍ كبير. فبعد أن فقد كل أمواله في حادثة، أصبح خالد فقيرًا، وبالتالي، أصبح مهددًا بالموت.

ولكن خالد لا ينوي الاستسلام بسهولة. ففي سبيل البقاء على قيد الحياة، يقرر خالد أن يسافر إلى أرض زيكولا، حيث سيواجه تحديًا صعبًا للغاية: سيتعين عليه أن يحصل على وحدات عقلية كافية للبقاء على قيد الحياة.

الكتاب الثاني: قواعد لعبة زيكولا


الكتاب الثاني: قواعد لعبة زيكولا

القصة:

بعد أن تمكن خالد من البقاء على قيد الحياة في أرض زيكولا، أصبح الآن يتمتع بمستوى عالٍ من الوحدات العقلية. ولكن هذا لم يغير واقعه، فهو ما زال فقيرًا، وبالتالي، ما زال مهددًا بالموت.

ولكي يتمكن خالد من تأمين مستقبله، يقرر أن يشارك في مسابقة زيكولا، وهي مسابقة تُقام كل عام لاختيار أفضل العقول في أرض زيكولا.

ولكن مسابقة زيكولا ليست مسابقة سهلة، فهي مليئة بالتحديات الخطيرة. ففي سبيل الفوز بالمسابقة، سيتعين على خالد أن يواجه أذكى العقول في أرض زيكولا.

الكتاب الثالث: أرض زيكولا: قواعد اللعبة الجديدة


الكتاب الثالث: أرض زيكولا: قواعد اللعبة الجديدة

القصة:

بعد أن فاز خالد بمسابقة زيكولا، أصبح الآن من أغنى الناس في أرض زيكولا. ولكن هذا لم يغير شخصيته، فهو ما زال يهتم بالآخرين، ويسعى إلى مساعدة الفقراء والمحتاجين.

ولكي يتمكن خالد من تحقيق أهدافه، يقرر أن يشارك في ثورة زيكولا، وهي ثورة تسعى إلى تغيير نظام أرض زيكولا، وجعلها مكانًا أفضل للجميع.

ولكن ثورة زيكولا ليست ثورة سهلة، فهي مليئة بالتحديات الخطيرة. ففي سبيل تحقيق أهداف الثورة، سيتعين على خالد أن يواجه أقوى الناس في أرض زيكولا.

الكتاب الرابع: أرض زيكولا: عودة الملاك

القصة:

بعد أن انتهت ثورة زيكولا، أصبح خالد الآن حاكمًا لأرض زيكولا. ولكن هذا لم يغير حياته، فهو ما زال يهتم بالآخرين، ويسعى إلى مساعدة الفقراء والمحتاجين.

ولكي يتمكن خالد من تحقيق أهدافه، يقرر أن يواصل الإصلاحات التي بدأها في أرض زيكولا، وجعلها مكانًا أفضل للجميع.

ولكن الإصلاحات التي يقوم بها خالد تثير غضب بعض الناس، الذين يحاولون الانقلاب عليه.

ولكي يتمكن خالد من حماية أرض زيكولا، سيتعين عليه أن يواجه أخطر التحديات التي واجهها في حياته.

نبذة عن الكاتب:

عمرو عبد الحميد هو كاتب مصري، ولد في مدينة طنطا عام 1977. حاصل على بكالوريوس هندسة اتصالات من جامعة القاهرة. بدأ الكتابة عام 2007، ونُشرت له العديد من الروايات، منها: أرض زيكولا، والهرم، وقواعد لعبة زيكولا، وأرض زيكولا: قواعد اللعبة الجديدة، وأرض زيكولا: عودة الملاك.

التقييم:

تعتبر سلسلة أرض زيكولا من أشهر سلاسل الروايات العربية الحديثة. وقد نالت هذه السلسلة إعجاب القراء والنقاد على حد سواء.

وتتميز هذه السلسلة بالعديد من العناصر الإيجابية، منها:

القصة المشوقة: تتميز هذه السلسلة بقصة مشوقة مليئة بالأحداث والتشويق.

الشخصيات المؤثرة: تتميز هذه السلسلة بشخصيات مؤثرة تترك أثرًا في نفوس القراء.

تحميل الكتاب:
يمكنك تحميل كتاب " أرض زيكولا " من هنا: [رابط التحميل ]

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-