أحدث كتب

تحميل كتاب علم النفس _جميل صليبا PDF

علم النفس _جميل صليبا

علم نفس

يعتبر كتاب علم نفس للكاتب جميل صليبا من الكتب الضخمة ولكن رغم ضخامته فهو سهل العبارة واضح المعاني، ولن تجد صعوبة كبيرة في فهم ما جاء فيه من النظريات والأقاويل، الكتاب يضم بين دفتيه حوالي 831 صفحة، وهو مقسم إلى مدخل عام و أربعة كتب كبيرة، ومن خلال هذا المقال يمكنكم وبكل سهولة تحميل كتاب علم نفس pdf عبر الضغط على زر التحميل في الأسفل، كما يمكنكم قراءة كتاب علم نفس عبر الضغط على زر القراءة.

كتاب علم نفس 

المؤلف جميل صليبا 
اللغة العربية  الناشر دار الكتاب اللبناني للطباعة والنشر والتوزيع الصفحات831 تاريخ الإصدار 01 يناير 1984
حجم الملف:17.58 ميجا بايت نوع الملفPDF

كتاب علم نفس

لم يتبع جميل صليبا في هذا الكتاب مذهباً فلسفياً معيناً، ولا مال فيه إلى عصبية أو هوى، ولا جرى إلى غاية اعتقادية أو ريبية، بل جعل مسائله مستندة إلى العلم، مبنية على العقل والتجربة، كما أنه قد اقتبس أكثر مسائل هذا الكتاب مما انتهى إليه علم النفس في أيامنا هذه، وجمع فيه أكثر ما تضمنته الكتب الفلسفية المتداولة بين أيدي القراء.

تحميل كتاب علم نفس

يعتبر هذا الكتاب لجميل صليبا مدخلًا مهمًا لكل من يريد دخول علم النفس، ولتتمكنوا من تحميل كتاب علم نفس، اضغطوا على الرابط في الأسفل.

اضغط هنا للتحميل


كتاب علم نفس pdf

إن الموضوع الأساسي الذي يتناوله علم النفس بالبحث والدراسة هو الإنسان، ونجد أن الجانب الذي يهتم به علم النفس هو دراسة كيف يفكر ويشعر الإنسان، كيف يتفاعل مع بيئته، ما الأسباب التي تدفعه للشعور بشيء محدد كالانفعال أو الفرح أو الحزن وكيف يؤثر ذلك على سلوكياته التي يقوم بها، وكيف تساهم أيضًا العوامل الخارجية مثل البيئة والتغيرات الفسيولوجية وتناول المنبهات والمخدرات والكحوليات من تغيير تلك السلوكيات. ويمكننا القول باختصار أن موضوع دراسة علم النفس هو السلوك الإنساني، ولذلك نقدم لكم في هذا المقال واحد من أهم كتب علم النفس للكاتب جميل صليبا، ولتحميل كتاب علم نفس pdf اضغطوا على الرابط في الأسفل.
جميع الحقوق محفوظة لدار الكتاب اللبناني للطباعة والنشر والتوزيع
#كتاب_علم_نفس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-