أحدث كتب

فى الجماليات نحو رؤية جديدة الى فلسفة الفن_علي أبو ملحم.pdf

فى الجماليات نحو رؤية جديدة الى فلسفة الفن_علي أبو ملحم
فى الجماليات نحو رؤية جديدة الى فلسفة الفن_علي أبو ملحم.pdf


ملخص الكتاب:


يستكشف كتاب "فى الجماليات نحو رؤية جديدة الى فلسفة الفن" لعلي أبو ملحم بدقة وبشكل مبتكر فلسفة الفن وعلم الجمال. يسعى المؤلف في هذا الكتاب إلى تقديم منظور جديد للطريقة التي نفهم بها الفن والجمال.

 من خلال تأملاته في طبيعة الفن والتأمل الجمالي ، يقترح أبو ملحم إعادة التفكير في مفهومنا عن الجمال. إنه يتحدى التعريفات التقليدية للفن ، ويقدم رؤية أكثر انفتاحًا وتعددية لما يمكن اعتباره فنيًا.

 يقدم الكتاب أيضًا تحليلاً مفصلاً لكيفية استخدام اللغة والتواصل في الإبداع الفني ، وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على تجربتنا في الفن. يستكشف أبو ملحم أيضًا التقاليد الفلسفية المختلفة ، بما في ذلك الفينومينولوجيا والتقاليد التحليلية الأنجلو أمريكية وفلسفة ما بعد الحداثة.

 بشكل عام ، يقدم هذا الكتاب تحليلاً ثريًا ومعقدًا لفلسفة الفن والجمال ، يستهدف أي شخص يسعى إلى فهم أفضل لطبيعة الفن ودوره في حياتنا.

"فى الجماليات: نحو رؤية جديدة الى فلسفة الفن" هو كتاب للفيلسوف العرب ي علي أبو ملحم يتناول فيه موضوع الجماليات وفلسفة الفن. يستكشف الكتاب أسئلة مثل: ما هو مفهوم الجمال وكيف يمكن تحليله وفهمه؟ الجمالية التي يمكن أن يدعمها الفن؟ العلاقة بين الفن والمجتمع وكيف يمكن للفن أن المحيط به؟ يقدم الكتاب أيضاً نظرة جديدة ومحدثة لفلسفة الفن المقاربة من بينها في فهم الفن المعاصر. التفكير المنطقي والفلسفي ، يناقش المقال موضوعات مثل الوظائف جمالية للفن ودور الجماليات في فهم الفن. يقدم الكتاب مواد تستحق القراءة والتأمل من قبل الفلاسفة والمثث قفين والطلاب.

لتحميل كتاب فى الجماليات نحو رؤية جديدة الى فلسفة الفن_علي أبو ملحم.pdf

إضغط هنا



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-